السبت، 17 يناير، 2009

هلوسات عشق مجنون


كل شيء بداخله بدا يتشبع بها مدمنا علي رؤيتها أصبح يعاني هلوسات عشق مجنون من طرف واحد ,تساءل دائما بما تفكر ,كيف تتصرف ,تساءل دائما عنها عما يجول بخاطرها

وكل ما أراد معرفته ما هو لو ن شعرها أ ذهبي كالشمس الساطعة أم كستنائي كأشجار البلوط الشاهقة ,أم اسودا كالليل الحالك ,فكر بهذا كثيرا ورائحة السجائر تعبق في إرجاء المكان ,لما هذا الشعور يسيطر علي و يشل أفكاري. يصيبني بالدوار ؟لم هذا ؟ أراها ولا تراني كل يوم في نفس المكان وباختلاف الزمان ,أقاوم ,اهرب ولكني أعود لأنني مدمن هذا الشعور سعيد وحي ,ابتسامتها تلك تخطف أنفاسي, أحيانا تلتقي عينانا وانتظر أن تقرا ما بداخلي انتظر أن تبتسم لي انتظر أن تراني وتمضي الثواني وتبتسم ,لكنها لا تراني تظل تبتسم ولا تراني ,ألقيت راسي علي وسادتي وأفكاري معلقة بها ,أضحيت عاشقا ! لوحدي! أنا اعشقها وهي لا تعشقني ,رائحة عطرها تغمرني وصوت أنفاسها يقلقني وطريقة كلامها تجذبني ,إنها تغمرني كالمطر المتساقط ,ذلك المطر الخفيف والمنهمر يظل يتساقط حتى يصنع انهرا ولو صغيرة تروي الأرض الجافة والمتعطشة لهذا المطر ,تظل الأرض تنتظر أن تغمرها الأمطار الغزيرة ,مثلي تماما انتظر ,متي ستأتيني أيها المطر متي ستروي عطشي . إني منغمس في طقوس معشوقتي تلك منهمك في معرفتها ولو من بعيد لعلي أفك طلاسمها وبذلك تحل معضلتي وينتهي انتظاري لكني اخشي أن تطول سنوات قحطي وجفافي فما هو الحل ,نظرالي سيجارته المشتعلة ليري أنها علي وشك أن تنتهي ابتسم وهو لا يزال ينظر لها .

هناك 6 تعليقات:

Nasimlibya يقول...

كنت ولازلت من المتشوقيت \ن دوما لقراءة ما تكتبين


وبعد طول غياب اعلم اسبابه جيدا عدتي والعود احمد



عزيزتي سرني ما قرات انتظر المزيد واعلم جيدا ان القادم اروع واحلي

دمتي بكل ود يا روان الغالية

feel,talk ,never say no يقول...

الرائعة نسومة شكرا ليك علي كلماتك المشجعة

وان شاء الله لن يطول الغياب كثيرا هذه المرة
تحياتي

Motherland يقول...

سلام روان ... الزيارة الاولى وانشاء الله موش الاخيرة حبيت نسجل مرورى ونشد على ايدك بس مافهمتش معنى الشعار متاعك (ماتقولش لا ) امممممم موش عارف المهم اناستينا.

Best regardS

feel,talk ,never say no يقول...

motherland شكرا ليك علي الزيارة زي ما انت شايفا لا يوجد من يزورنا ,واهو خلاص خذيت الأذن بالمرور تفضل حللت سهلا ونزلت اهلا .

كان علي الشعار فهو واضح لاتقل لا لاحاسيسك لمشاعرك عبر دائما عن نفسك

مآنسين بوجودك

abdullah SH يقول...

لا أخفى أعجابى بنوعية هذه الكلمات التى تحمل قصصا بين سطورها وفى نفس الوقت تلخص واقح الحال لذى بعض من الناس الذين على هذه الشاكله ...
سأكتب ردى لبطل القصه " إن كنت واتقا لهذه الدرجه من مدى حبكـ لها ماذا تنتظر !! الوقت يمر ومعه العمر يمضى ... قليل من الشجاعه والتقه بالنفس وستنتهى كل هذه التسؤلات وحبذا لو تكون الى واقع والا تصطدم برد مؤذب مفاده " نأسف "

تقبلى مرورى سيدتــى

ســــلام

feel,talk ,never say no يقول...

شكرا لمرورك ولتعليقك سواء لي او لبطل القصة ,كلك ذوق

سلاااااااام